لغة القالب

مجلة قلعة بني راشد التاريخية والأثرية دائرة يلل صحراوي منير PDF

عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله تعالى عنه: أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ ﷺ قَالَ: إِذَا مَاتَ ابنُ آدم انْقَطَعَ عَنْهُ عَمَلُهُ إِلَّا مِنْ ثَلَاثٍ: صَدَقَةٍ جَارِيَةٍ، أو عِلْمٍ يُنْتَفَعُ بِهِ، أَوْ وَلَدٍ صَالِحٍ يَدْعُو لَهُ. رَوَاهُ مُسْلِمٌ.


صدقة جارية لأبي وأمـي

مُلاحـظة : المجلة اعتمدت على مصدر من موقع ويكيبيديا ، كانت على هيأة موضوع ، لأني اعرف بأن البعض لا يحب هذا النوع من المطالعة فيلجأ إلى مطالعتها على شكل مجلات، وأنا كاجتهاد وتسهيل وصول المعرفة والمعلومة صممتها كي تستطيعون طباعتها ونشرها وتبادل الخبرات التاريخية بينكم .



المقدمة :

• بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خير المرسلين وسيد البشرية أجمعين صلوا عليه وسلموا تسليما صلى الله عليه وسلم ثم أما بعد: أحبتي إخوتي أخواتي الكـرام الطيبون والطيبات الأساتذة والأستاذات الطلبة والطالبات ، أهـلا وسهلا ومرحبا بكم في مجلة رقم 02 بعد تصميمي لمجلة أساسيات الإعلام الآلي الموجودة بموقعي على الإنترنت ومن إعداد أخوكم في الله صحراوي منير والتي سنتطرق إلى التعريف بقلعة بني راشد التاريخية الأثرية ، بدائرة يلل ولاية غليزان.

• ستجدون في هذه المجلة بابين في كل باب سنتطرق إلى وضع معلومات شيقة ومفيدة جدا للجميع،  التي تعود بالنفع على الفرد والمجتمع وخاصة في المجال التاريخي .

الإهداء :

من عادتي كثيرا اُهدي التعب الجميل للوالدين حفظهما الله من الدرجة الأولى ولعائلتي الكريمة وطبعا لا ننسى الأستاذ الفاضل الذي بث فينا روح حب المطالعة الشيخ والأستاذ والباحث صافي مجدوب ، وبودي في هذا القسم كذلك أن أشكره لأنها مناسبة لذلك على كل ما يقوم به من مجهودات ومن محاضرات وملتقيات وندوات تاريخية حول تاريخ منطقة يلل وما جاورها ، كما يتعين علي أيضا إهداء هذه المجلة لكل من يُشارِكها لتبقى لنا أجرا في الدنيا والآخرة امتثالا لحديث رسول الله ﷺ في قوله : عن أبي هريرة -رضي الله عنه - أن رسول الله ﷺ قال: " إذا مات ابن آدم؛ انقطع عمله إلا من ثلاث: صدقة جارية، أو علم ينتفع به، أو ولد صالح يدعو له " رواه مسلم

الباب الأول

الباب الثاني

برنامج فك الضغـك : Winrar

كلمة مرور فـك الضغط لإستخراج الملف : SAHRAOUImounir





تنبيه : ممنوع منعا باتا تغيير محتوى المجلة أو استخدامها لأغراض تجارية ربحية ، لأنها مجانية بالدرجة الأولى

تم تحديث الموضوع في
الأربعاء, مارس 01, 2023

عدد المواضيع