لغة القالب

مجلة أساسيات الإعلام الآلي من تصميم أخوكم صحراوي منير

عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله تعالى عنه: أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ ﷺ قَالَ: إِذَا مَاتَ ابنُ آدم انْقَطَعَ عَنْهُ عَمَلُهُ إِلَّا مِنْ ثَلَاثٍ: صَدَقَةٍ جَارِيَةٍ، أو عِلْمٍ يُنْتَفَعُ بِهِ، أَوْ وَلَدٍ صَالِحٍ يَدْعُو لَهُ. رَوَاهُ مُسْلِمٌ.



     بعد بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خير المُرسلين وسيد البشرية أجمعين ثم أما بعد، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

     اُرحب بكم أيها الطيبون والطيبات لمُطالعة مجلة أساسيات الإعلام الآلي من تصميم أخوكم صحراوي منير والتي تحمل في طياتها شرح دروس مُهمة جدا وكنسخته الأولى مع أشهر نظام تشغيل في العالم والذي يحتل المرتبة الأولى وهو ويندوز 10 وبعض مميزاته بصفة عامة، في كل الأحوال وفي كل الأزمنة يحتاج الكثير منا إلى اختصار شرح الدروس التقنية لذلك قرر أخوكم منير تصميم هذه المجلة كأول خطوة للدخول إلى عالم تصميم وتأليف المجلات والكتبيات بشكل دائم ليعود عليكم بالفائدة.

     إذن على بركة الله أيها الأحبة الكرام نبدأ في شرح أساسيات الإعلام الآلي التي ستجدونها في الفهرس وللعلم أن الشرح هذا باللغة العربية كي يسهل على المهتمين بتتبع الشرح ويُطبقونه على أجهزتهم وفي أي وقت يُمكنكم الاعتماد على هذه المجلة .



المجلة محميـة بكلمة مرور

كلمة سر لفك الضغط 👈  mounirsahraoui1987


لتحميل المجلة إضغط هنا

أو

لتحميل المجلة إضغط هنا


مُلاحـظة : ممنوع منعا باتا استخدام أي صفحة منه أو معلومات من هذه المجلة للربح أو التجارة أو ذات دخل ، صممت المجلة من أجل شراء ذلك الدُعاء الذي تخبئه في قلبك لي وأنا أنتظره بفارغ الصبر .. الدُعاء.

ستجدون أسفل صفحات المجلة مصدر المعلومات التي بحثنا عنها .


القناة يوتيوب: http://youtube.com/c/sahmounir1

تويتر: https://twitter.com/SmOunir

لينكدإن: http://linkedin.com/in/mounirsahraoui1987

بنتيريست: http://pinterest.com/sahraouimounir

تيليغرام: http://t.me/grhumaines



تم تحديث الموضوع في
الجمعة, أبريل 12, 2024

  1. عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله تعالى عنه: أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ ﷺ قَالَ: إِذَا مَاتَ ابنُ آدم انْقَطَعَ عَنْهُ عَمَلُهُ إِلَّا مِنْ ثَلَاثٍ: صَدَقَةٍ جَارِيَةٍ، أو عِلْمٍ يُنْتَفَعُ بِهِ، أَوْ وَلَدٍ صَالِحٍ يَدْعُو لَهُ. رَوَاهُ مُسْلِمٌ.
    كتاب أساسيات الإعلام الآلي من تصميم وتأليف #صحراوي_منير https://bit.ly/37tZxjb

    ردحذف

عدد المواضيع