لغة القالب

مجلة الشامل في التقنية PDF شرح أشهر البرامج

عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله تعالى عنه: أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ ﷺ قَالَ: إِذَا مَاتَ ابنُ آدم انْقَطَعَ عَنْهُ عَمَلُهُ إِلَّا مِنْ ثَلَاثٍ: صَدَقَةٍ جَارِيَةٍ، أو عِلْمٍ يُنْتَفَعُ بِهِ، أَوْ وَلَدٍ صَالِحٍ يَدْعُو لَهُ. رَوَاهُ مُسْلِمٌ.



مجلة الشامل في التقنية PDF شرح أشهر البرامج



بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خير المرسلين وسيد البشرية أجمعين وحبيب الرحمن إلى يوم الدين ، صلوا عليه وسلموا تسليما كثيرا صلى الله عليه وسلم أما بعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

نتشرف بكم أحبابنا الكرام في مجلتنا هذا الذي قد يفيدك في تخصصك " الإعلام الآلي " ، وكما هو موضح في محتوى المجلة " الشامل في التقنية " وبإذن الله تستفيد منه وتفيد غيرك به وخاصة في هذا التخصص الذي يرغب الكثير في مطالعته وتعلمه  كما أنه بحر شاسع جدا من المعلومات التقنية .

الشامل في التقنية مجلة يضم عدد لا بأس به من الدروس التي تم طرحها مسبقا في مدونة التقني صحراوي منير ومدونته الرسمية " مدونة السراج المنير ". وسنتعرف على مواضيع قد لا تخطر على بالك وخاصة تلك التي ستقيدنا في حماية حواسيبنا من الفيروسات والديدان وكيفية تثبيت أنظمة ويندوز إكس.بي من بينها في مجلتنا هذه ويندوز 7 الذي يحتل الصدارة عن بقية الأنظمة ويليه ويندوز 10 الذي أرشحه بالفوز عن كل الأنظمة .

ومن خلال " الشامل في التقنية " سنعود لدورتنا السابقة والتي تم تقديمها عن بعد في مركزكم "روائع الفكر للتدريب والتطوير" تحت عنوان مهارات استخدام التقنية والعديد من المعلومات الشيقة جدا قد لا تسمع عنها من قبل إذا طالعتها ، لذلك ننصحكم باستخدام مجلتنا هذه الذي يعتبر الأول من منتجاتنا المجانية من إعداد وتقديم أخوكم التقني صحراوي منير التقني سامي تسيير الموارد البشرية وتقني معلوماتية التسيير .

استفد وأفد غيرك .


 

للتحميل اضغط هنا

ممنوع استخدام المجلة لأغراض تجارية أو ربحية لانها من تصميمي ومجانية 100% وشكرا

♥ هدية لكم جميعا وحسناته بمشيئة الله عز وجل للوالدين ♥


تم تحديث الموضوع في
الثلاثاء, فبراير 28, 2023

عدد المواضيع