لغة القالب

مجلة دعاء ، تصميم صحراوي منير PDF

" بسم الله الرحمن الرحيم - أتمنى الاستفادة منها ومشاركتها "

آخر تصميم للمجلات الدينية الثقافية سنة 2023 ، عقبال لسنة 2024 من مجلات أخرى إن شاء الله

♥ صدقة جارية لأبي وأمـي و كل من يسعى لمشاركة العلم النافع ♥

عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله تعالى عنه: أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ ﷺ قَالَ: إِذَا مَاتَ ابنُ آدم انْقَطَعَ عَنْهُ عَمَلُهُ إِلَّا مِنْ ثَلَاثٍ: صَدَقَةٍ جَارِيَةٍ، أو عِلْمٍ يُنْتَفَعُ بِهِ، أَوْ وَلَدٍ صَالِحٍ يَدْعُو لَهُ. رَوَاهُ مُسْلِمٌ.


إفعل الخير وامضي ، قدم المعروف وارحل ، لا تنتظر شكرا ولامقابل ، نخلص نوايانا ونجعل الخير مقصدنا مهما اتهمنا البعض بشتى الظنون فالله وحده أعلم بما في قلوبنا

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خير المرسلين سيدنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم ثم أما بعد أحبتي متابعي موقع صحراوي منير المتواضع ، أضع بين أيديكم مولود جديد والمتمثل في مجلة دينية رقم 12 والتي من خلالها سنستمتع بالأدعية الجميلة ونطالعها معا ونكسب الأجر من خلالها والمأخوذة من الكتاب و السنة .


• ملاحظة 01 : سأكون سعيد جدا بمشاركة هذه المجلة بين زملائك و زميلاتك عبر الأزرار الموجودة أسفل الموضوع 🔔

قبل بداية تحميلها أخي/تي بودي أن أذكركم بأن أفضل شيء نتقرب به إلى الله عز وجل هي صلاتنا وفي صلاتنا يوجد أدعية كثيرة نقولها و نرددها خشية من الله عز وجل لعل وعسى يكفر بها عنا سيئاتنا و يغفر لنا ذنوبنا و يرزقنا الفردوس الأعلى 🤲


• ملاحظة 02 : المجلة يحق للجميع طباعتها ونشرها بدون بيعها ومن يفعل ذلك خفية نوكل أمرنا لله عز و جل كما يحق لك تحميلها ونشرها عبر منصات التواصل الاجتماعي وهي مجانية 100% .

الدعاء في الإسلام : له أهمية كبيرة، فهو من أعظم العبادات التي يتقرب بها العبد إلى ربه، ويحقق له القرب منه، والفوز برضاه، ونيل كرامته، وحصوله على ما يحتاجه في دينه ودنياه.




ختاما وخاتمتها مِسك إذا رغبت بزيارة منصاتنا :



تم تحديث الموضوع في
الثلاثاء, يوليو 11, 2023

عدد المواضيع