لغة القالب

لماذا يجب أن تصمم متجرك الآن ؟ سلسلة إبدأ معنا - صحراوي منير

بسم الله الرحمن الرحيم ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدون أي مقدمات مرة أخرى ولا أرغب بالإطالة عليكم فكل ما فكرت فيه في هذه المشاركة هي لماذا يجب أن تصمم متجرك الآن ؟ بدون تضييع أي دقيقة من وقتك على الإنترنت .



• لطالما رغبت بتقديم هذه النصيحة إلا أنني تأخرت كثيرا في طرحها لكن وجب قولها على الفور ، إذا كنت تملك مهارة ، مهما كانت تلك المهارة كتعليم اللغات مثلا او التصميم او المونتاج فكل ماعليك هو بناء إما موقع خاص بك او مدونة او صفحة وتضع فيها كل بياناتك ومعلومات ليتصل بك الزبون في حال اعجبته تصاميمك وإبداعاتك .


كل ما عليك فعله هو وضع كل معلومات الإتصال بك وبأرقامك ووجب كذلك توفير تقنية وميزة إرسال الأموال إليك سواء عبر البنك أو البطاقات الإئتمانية لتسهيل وصول أموال تعبك وتصاميمك ومجهوداتك .


• للمعلـومة نحن في زمن السرعة وسرعة وصول المنتج ، والمنتوجات تختلف من وإلى أخرى ، مثلا أنت تبيع منتوج x وبسعر يلائم ذلك الزبون فبطبيعة الحال سيأتي الوقت الذي يتصل بك ذلك الزبون ، وهناك ستبدأ عملية الكسب من الإنترنت .


إقرأ أيضا : شرح موقع يعمل بالذكاء الاصطناعي يعملك بحث بدون تدخلك موقع أسطوري


• تصميم الـمتجر لا يتطلب وقت كبير ومجهودات ضخمة بل في زمن الإنترنت سيكون لـديك ذلك فابدأ ومع سلسلة إبدأ معنا ستُصبح حقيقة مدون بارع في طرح منتجاتك والربح منها بطبيعة الحال .


هذا كل ما في الأمر أحبتي إخوتي أخواتي ، لذلك إذا أعجبتك السلسلة شاركها مع زملائك ولا تنس دعمنا بالتعليقات ومتابعة بقية الحلقات .


بالتوفيق

تم تحديث الموضوع في
الأحد, فبراير 11, 2024

عدد المواضيع